دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-26

السعودية تعلن تفاصيل حجز تصاريح العمرة الشهر المقبل

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، إتاحة خدمة إصدار التصاريح لأداء العمرة خلال شهر يناير المقبل، من خلال تطبيق «اعتمرنا» للراغبين بأداء العمرة على مدار الشهر أو لأحد المرافقين لهم.

تمد تطبيق «اعتمرنا» على إعلام المعتمرين بالسعة المحجوزة في الحرم المكي، وذلك بالاعتماد على اللونين الأحمر والأخضر، ليشير اللون الأحمر إلى وجود «ازدحام مرتفع» أما اللون الأخضر فيشير إلى «الخفيف» لتعريف المعتمرين بمدى الازدحام داخل الحرم المكي.

وأظهرت صفحة حجوزات التصاريح عبر تطبيق «اعتمرنا» أن مؤشر السعة المحجوزة خلال شهر يناير المقبل مشار إليها باللون الأخضر، ما يعني حالة «خفيفة» داخل الحرم المكي وإمكانية الحجز بسهولة، أما عن نهايات الأسبوع باستثناء أيام الجمعة، مشار إليها باللون الأحمر أي «الازدحام الشديد».

كيفية استخدام تطبيق «اعتمرنا»
*تنزيل تطبيق «اعتمرنا» عن طريق هواتف الاندرويد أو الـios.

*على المستخدم اختيار اللغة.

*يستلزم من المستخدم تدوين البيانات الرسمية والمعلومات الخاصة به.

*الخطوة الأخيرة يضغط المستخدم على «موافق» ومن ثم يمكنه التسجيل على «موافق» للحجز للحج والعمرة.

وتم إطلاق تطبيق «اعتمرنا» من قبل وزارة الحج والعمرة، بالمملكة العربية السعودية، في 27 سبتمبر 2020، تبعًا للإجراءت الاحترازية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وقد تم الإذن باستخدامه وتفعيله بدءًا من 14 أكتوبر 2020 للمواطنين السعوديين والمقيمين على أراضيها.

أما عن المعتمرين القادمين من خارج المملكة استطاعوا إصدار التصاريح الخاصة بالحج والعمرة من خلال استخدام التطبيق، ويتميز التطبيق بأنه سهل الاستخدام، ويعتمد تطبيق «اعتمرنا» مع تطبيق آخر أطلقته المملكة مؤخرًا «توكلنا» الذي يعمل على من أجل الحفاظ على صحة المعتمر، كما يوف التطبيق خاصية إمكانية اختيار الوقت واليوم المناسب للمعتمر ليختر من بينها بمنتهى السهولة.

وأشارت «الحج والعمرة» عن إلحاق المرافقين وإضافتهم من خلال تطبيق «توكلنا» باتباع بعض الخطوات: خدمات الحج والعمرة، إدارة المرافقين، «أشخاص قاموا بإضافتي لخدمات الحج والعمرة»، ثم «قبول الطلب»، أو من خلال تطبيق «اعتمرنا» من خلال «الإعدادات» وخانة «المرافقون».
عدد المشاهدات : ( 3151 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .